89 إصابة في 113 حادثا مختلفا

mainThumb

17-01-2018 12:16 PM

السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (113) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(89) إصابة .

في حين تم التعامل مع (520) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
 
  إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم  في محافظة  العاصمة
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات على شارع الحزام ، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.
 
 
إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق
 أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق اربد الزرقاء,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري وحالتهم العامة متوسطة.
 
 
 
إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
 أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين  ثلاثة مركبات بمنطقة إشارة الماكدونلز,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة وحالتهم العامة متوسطة.
 
 
 
 
إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء
 أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة جسر الجفر بالقرب من الاستراحات ,حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز صحي الأزرق وحالتهم العامة متوسطة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد