اتحاد كرة القدم يبحث مع أندية الأولى مقترحات التطوير

اتحاد كرة القدم يبحث مع أندية الأولى مقترحات التطوير

السوسنة - بحث اتحاد كرة القدم خلال الورشة الخاصة بأندية الدرجة الاولى الاربعاء في مدينة الحسين للشباب، تصورات ومقترحات التطوير بآلية تنظيم بطولة الدرجة الأولى وتسويقها.

وأكد عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد منصور عبيدالله حرص الاتحاد وبتوجيهات الامير علي بن الحسين، على الارتقاء بمستويات تنظيم بطولات الدرجة الأولى استنادا إلى أهمية دورها في تعزيز مسيرة اللعبة.
 
وأشاد بالدور الذي تقوم به أندية الدرجة الاولى لخدمة اللعبة رغم المعاناة المالية ومحدودية الدعم، مثمنا الجهود الرامية لتأمين نقل تلفزيوني لمباريات البطولة يعود بمردود مالي على الأندية.
 
من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر أهمية التواصل مع أندية الدرجة الاولى لمناقشة كل مقترحات تطوير البطولة، فيما استعرض المدير الفني للاتحاد بلحسن مالوش الأفكار التي تهدف الى تطوير البطولة من خلال التركيز على الفئات العمرية وزيادة المدة الزمنية بما يضمن الارتفاع بمؤشر عدد المباريات لتعزيز قنوات التسويق الى جانب الفوائد الفنية.
 
وتحدث مدير شؤون الأندية فليح الدعجة، عن التعديلات التي حدثت على اللائحة التأديبية، وكيفية التعامل مع المحترفين، في حين قدم مدير دائرة التراخيص احمد ماشة شرحا تفصيليا عن آلية ومعايير ترخيص الأندية وأهميتها.
 
من جهته شدد المستشار الاعلامي لاتحاد الكرة أمجد المجالي على ضرورة اهتمام الأندية بالجانب الإعلامي، مؤكدا أن الاتحاد سيتكفل بالعملية الاعلامية لمباريات دوري الدرجة الأولى.