الكرمل وشباب الحسين يهزمان عيرا والمهندسين بدوري الطائرة

mainThumb

17-01-2018 10:04 PM

السوسنة - تمكن فريقا الكرمل وشباب الحسين من تحقيق الانتصار على كل من عيرا والمهندسين توالياً الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

وتغلب الكرمل على عيرا بثلاثة أشواط دون مقابل حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي : 25-18 ، 26-24 ، 25-23 وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين في صالة الحسن بمدينة إربد.

ورفع الكرمل رصيده بعد هذا الانتصار إلى النقطة الثامنة ليحتل المرتبة الرابعة مؤقتاً، فيما بقي عيرا في المرتبة السابعة وما قبل الأخيرة برصيد نقطتين.

وعلى صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ، فاز شباب الحسين على المهندسين بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد 26-28 ، 25-22 ، 25-23 و27-25.

وصعد شباب الحسين بعد هذا الفوز إلى المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط محققاً انتصاره الثالث في المسابقة 9، بينما لقي المهندسين الهزيمة الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند النقاط السبع.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة من المسابقة، الخميس، حيث سيلتقي وادي موسى صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط مع مليح ( 0 نقاط) في صالة قصر الرياضة عند الساعة الرابعة مساءً يتبعه لقاء الوحدات المتصدر برصيد 11 نقطة مع العودة برصيد 7 نقاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد