بلدية حوشا الجديدة توزع حاويات جديدة على مناطقها

mainThumb

18-01-2018 01:00 PM

السوسنة  - باشرت بلدية حوشا الجديدة بتوزيع 50 حاوية جديدة على مناطقها، وذلك ضمن جهودها المبذولة للارتقاء بمستوى النظافة في مناطقها وفقا لرئيس البلدية خالد طه القاضي .
 
واضاف القاضي ان توزيع الحاويات الجديدة سيشمل مناطق حوشا والحمراء والمنصورة مع مراعاة العدالة في التوزيع، لافتا الى ان التوسع العمراني واهتراء بعض الحاويات حدا بالبلدية لتوزيع حاويات جديدة بهدف النهوض بمستوى النظافة في كافة مناطق البلدية، داعيا المواطنين الى التعاون مع البلدية في المحافظة على تلك الحاويات لاسيما الامتناع عن اللجوء لحرق النفايات داخل الحاويات والالتزام بوضعها داخل الحاويات، لتسهيل عملية نقلها الى المكب.
 
واكد ان اسطول النظافة التابع للبلدية يعاني من اوضاع مأساوية، حيث تمتلك البلدية قلابين وضعهما الميكانيكي سي للغاية جراء الاعطال المتكررة، اضافة الى 5 ضاغطات متوسطة العمر الامر الذي ينجم عنه عدم قدرتهما على التعامل مع كم النفايات الكبير يوميا، مطالبا برفد البلدية باليات جديدة لتمكينها من القيام بواجبها.
 
وبين القاضي ان البلدية بصدد تعيين نحو 20 عامل وطن لينضموا الى 16 حاليا يخدمون مناطق البلدية، لافتا الى ان هذا العدد لايكفي بالمقارنة مع عدد سكان البلدية البالغ 32 الف نسمة ووجود 7 الاف لاجي سوري موزعين في كافة انحاء البلدية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد