لجنة الطوارىء في عجلون تواصل متابعتها للمنخفض الجوي

mainThumb

19-01-2018 03:57 PM

السوسنة - تواصل الاجهزة المعنية ولجنة الطوارىء في محافظة عجلون متابعتها للمنخفض الجوي لتقديم خدماتها للموطنين بكل سهولة ويسر خصوصا بعد أن أدت شدة الرياح القوية الى انقطاع التيار الكهربائي في بعض مناطق المحافظة وكفرنجة .

 
وقال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين ان غرفة العمليات الرئيسية بالتنسيق مع الجهات المعنية من اشغال ودفاع مدني وشرطة وبلديات المحافظة تتولى مهمة التعامل مع المنخفض الجوي وادامة فتح الطرق خصوصا في المناطق المرتفعة التي تشهد تساقطا للثلوج كذلك متابعة فتح وتنظيف مناهل وعبارات تصريف المياه في الشوارع لتقديم الخدمات للمواطنين.
 
وبين مدير مكتب كهرباء عجلون مالك الصمادي ان كوادر شركة كهرباء محافظة اربد اصلحت الانقطاعات الكهربائية المفاجئة بسبب الرياح الشديدة مبينا ان الكوادر البشرية تعمل على مدار الساعة لتلقي اي ملاحظات واصلاح الاعطال التي قد تنتج عن تبعات المنخفض الجوي .
 
واشار مدير زراعة عجلون المهندس رائد الشرمان إلى أن المحافظة سجلت خلال المنخفض الجوي الاخير 32 مم من كميات الامطار والثلوج الخفيفة الامر الذي سيساهم في تحسين الوضع الزراعي وسقاية الاشجار المثمرة وري مختلف المزروعات .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد