عجلون : مطالب بمعالجة تجمع برك الامطار في عبين

السوسنة - طالب عدد من المواطنين في منطقة مثلث عبين بمحافظة عجلون وزارة الاشغال والمحافظة والبلدية بازالة العوائق وحل مشكلة تجمع برك الامطار في الشارع الرئيسي الذي يربط المحافظة بمدينة اربد عند الاشارة الضوئية .

 
وقال عضو بلدية الجنيد سابقا حسين المومني ان غزارة تساقط الثلوج والامطار وارتفاع منسوب المياه في الشارع الرئيسي على المثلث يكون برك مائية ويتسبب باغلاق الشارع واعاقة حركة المركبات مطالبا بحل المشكلة التي تتكرر دائما عند تساقط الامطار والثلوج كونه شارع رئيسي وتتجمع فيه المحلات التجارية المتعددة ويسلكه المواطنين بشكل مستمر .
 
وطالب احد سكان منطقة المثلث محمد المومني بالعمل على الانتهاء من مشكلة تشكل البرك بوسط الشارع خصوصا عند تساقط الامطار مشيرا الى ان الاشغال عليها دور كبير في معالجة مشكلة تجمع المياه .
 
وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني ان الكوادر الميدنية والآليات تعمل على مدار الساعة لمساندة المواطنين وتقديم الخدمات لهم في ظل الظروف الجوية مبينا ان منطقة المثلث تعاني عند تساقط الامطار والثلوج بفصل الشتاء من تشكل وتجمع برك مائية وسط الشارع الامر الذي يؤدي الى عرقلة حركة السيارات .
 
ودعا الى معالجة تجمع المياه في الشارع الرئيسي وسط مدينة عبين كون تجمع المياه الناتجة عن تساقط الامطار يساهم في عرقلة المرور .