علا الفارس تنعى رحيل الإعلامية آلاء العوادي

mainThumb

19-01-2018 06:33 PM

السوسنة - توفيت الاعلامية العراقية  آلاء العوادي بعد صراع مع مرض السرطان، تاركة محبيها وعدداً كبيراً من زملائها في برنامج "صباح الخير يا عرب" على "أم بي سي" بحال من الحزن عبّروا عنها في كتاباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
الاعلامية  لجين عمران تحدّثت عن سمات صديقتها المقرّبة وقالت: "هي زميلة عمل اشتغلنا 5 سنوات مع بعض في "صباح الخير يا عرب"، مكتبها مقابل مكتبي وكل يوم أتصبح بإبتسامتها الحلوة وكلماتها العراقية الأصيلة، هذا غير أنها كانت تلزمني بالأكل من الفطور الذي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف أني أحب نَفَسها في الطبخ". وتابعت: "هي رفيقة سفر ونعم الرفيقة، ما في ألطف ولا أرق منها مثل الطفل الصغير". 
 
عمران كشفت حقيقة محزنة عن إصرار العوادي طيلة رحلتها بعدم إطلاع والديها على مرضها: "كان الله في عون أمها وأبيها إللي ما كان عندهم خبر بمرضها، كانت تقول لي: ليش أخبرهم وأخليهم يشيلون همي". وختمت لجين: "رحل جسدها بس تركت لنا ذكريات جميلة لا تنسى".
 
 
الاعلامية  علا الفارس هي الأخرى نعت الراحلة ونشرت صورة تجمعها في حسابها عبر "إنستغرام": يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة الاء".
 
 
الاعلامي  حمود الفايز غرّد هو الآخر في حسابه عبر "تويتر" وقال: "إنا لله وانا اليه راجعون، صعقت الآن بخبر وفاة زميلتي العزيزة التي أحَبها الجميع في القناة طيلة سنوات، الأخت آلاء العوادي، رحمك الله يا غالية، رحمك الله يا أطيب قلب. أسأل الله الصبر لنا ولأهلها ولزملائها. اللهم لا اعتراض على أمرك". 
 
 
الدكتور مجد ناجي كشف في تغريدة عن آخر محادثة بينه وبين آلاء: "في آخر حديث بيننا كانت تخبرني عن عزمها البدء بمشروع جديد وكبير، كانت محبة للحياة والخير وتساعد كل من حولها، ادعو لها ان يرحمها الله ويصبر اهلها وأولادها". 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد