اعتداء على مجموعة من موظفي وزارة الزراعة

mainThumb

19-01-2018 07:17 PM

السوسنة - وقعت مساء الجمعة في جرش حادثة اعتداء بحق مجموعة من موظفي وزارة الزراعة العاملين كطوافين في مديرية الحراج، حيث نفذ بعض المعتدين على الأشجار اعتداء على افراد إحدى دوريات طوافي الحراج العاملة في جرش، إثر ضبطهم متلبسين بالاعتداء على اشجار وتكسيرها بهدف بيعها كحطب حسب ما أفاد به الموظفون الطوافون.

 
واوضح وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات في تصريح صحفي لـ "بترا " انه قد تم نقل بعض افراد الدورية المتضررين الى إحدى المستشفيات القريبة من موقع الحادثة، بعد ان تعرضوا لإصابات مختلفة وبعد إجراء الاسعافات الاولية لهم تم ادخالهم الى المستشفى، وقد لاذ المعتدون بالفرار.
 
واشار الى انه قد تم التواصل مع الجهات المعنية للقبض على المعتدين وتوديعهم للقضاء، علما أنهم من أصحاب الأسبقيات في الاعتداء على ثروتنا الوطنية الحرجية، بهدف بيعها في السوق كحطب.
 
من جهة اخرى تناقلت وسائل اعلام خبرا عن حالة اعتداء أخرى قامت جهات معنية أخرى بمتابعتها وتم ضبط كميات يزيد وزنها عن طن من الحطب وتم ضبط منفذيها وتوديعهم للقضاء.
 
وطالب الحنيفات المواطنين ان يقوموا بتبليغ الوزارة والجهات المعنية عن أية حالة اعتداء على ثروتنا الحرجية الوطنية، مؤكدا بأن الوزارة لن تتهاون عن مثل هذه الجرائم الواقعة على حقوق الوطن والمواطنين، فالشجرة ثروة وطنية حيوية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد