الفيصلي يستعد لملاقاة ناساف الاوزبكي

mainThumb

21-01-2018 12:32 PM

السوسنة - اكتملت صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، استعدادا لملاقاة فريق نادي ناساف الاوزبكي 30 الشهر الحالي في مباراة الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال اسيا.
 
وتقام المباراة في اوزبكستان، بحيث يتأهل الفائز من هذه المباراة الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا، فيما ينتقل الخاسر لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
 
والتحق لاعبو الفيصلي في المنتخب الوطني بتدريبات ناديهم بعد عودتهم من مرافقة المنتخب الى ابوظبي، حيث اقام المنتخب معسكرا تدريبيا هناك استمر لحوالي عشرة ايام.
 
ورفع المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم المونتنيغري نيبوشا، من وتيرة تدريبات الفريق، التي بدأت تتجه للجانب التكتيكي والفني مع قرب موعد المباراة المهمة امام ناساف.
 
ونقل الفيصلي تدريباته من ملعبه في غمدان حيث ارضية العشب الصناعي، الى ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب حيث ارضية العشب الطبيعي لمنح اللاعبين فرصة اكبر للتأقلم على العشب الطبيعي الذي ستقام عليه المباراة اما ناساف.
 
واجرى الفيصلي السبت تدريبه على ملعب الكرامة، على أن يجري اليوم الاحد تدريبه الثاني على نفس الملعب وسط معنويات عالية يتمتع بها نجوم الفريق الباحثين عن تسجيل انجاز جديد للكرة الاردنية،حيث لم يسبق لاي فريق اردني وأن تأهل الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد