صناعة الاردن تثمن تشكيل وحدة خاصة لحماية المستثمرين

mainThumb

21-01-2018 02:22 PM

السوسنة - ثمنت غرفة صناعة الاردن استجابة الحكومة ومديرية الامن العام لمطالب الغرفة والقطاع الصناعي بتشكيل وحدة خاصة لحماية المستثمرين الذين يعانون من اعتداءات متكررة من قبل أصحاب سوابق وفارضي الأتاوات.

 
وقال رئيس غرفة صناعة الاردن بالوكالة محمد الرفاعي ان استجابة الحكومة والامن العام لمطالب الغرفة يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة للقطاع الصناعي وللمستثمرين نظرا للجهود الكبيرة التي تبذل من قبلهم في تعزيز البيئة الاستثمارية وتشغيل العمالة الاردنية وخدمة المجتمع المحلي وتعزيز الاقتصاد.
 
واوضح في بيان صحافي الاحد أن ظاهرة الاعتداء على المستثمرين الصناعيين اخذت منحنى سلبيا في الآونة الاخيرة جراء تكرارها ما يهدد في استمرار العديد منها، ويعكس صورة غير حضارية عن الاردن ما يؤثر بصورة مقلقة على جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية للقطاع الصناعي وغيره من القطاعات.
 
ودعا لايجاد حالة من الوعي والتثقيف للمجتمع المحلي باهمية تلك الاستثمارات ومدى انعكاسها على حالتهم الاجتماعية وتنمية مناطقهم وتحسين البيئة الاقتصادية وتوفير الخدمات لها للدور الكبير الذي تقوم به في تشغيل الايادي العاملة من ابناء المناطق التي تقوم بالاستثمار بها وتقديمها للعديد من الخدمات التي تنعكس على المجالات كافة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد