فنادق الاردن

mainThumb

21-01-2018 09:48 PM

السوسنة – هبة خالد الفاخوري -  يوجد العديد من الفنادق في الأردن وخاصة في العاصمة عمان , حيث وصل عددها  ل 314 فندق , وأكثرها تهتم بتوفير كل ما يحتاجه الزبائن و الحرص على راحتهم ومن أشهرها :

 
فندق لو رويال :
 
 يقع في العاصمة عمان في منطقة الدوار الثالث وبالتحديد على بعد 5 كم من مطار ماركا الدولي , ويعد من أطول البنايات في العاصمة الأردنية عمان . 
 
بلغت تكلفة البناء 350 مليون خلال مرحلة البناء وهذا المبلغ الهائل جعل الفندق متميز , حيث انه يوفر مواقف مجانية للسيارات ، والعديد من الخدمات تشمل غرف أنيقة ذات نوافذ بانورامية كبيرة للغاية مطلة على المدينة ، كما يتوفر التلفزيون التفاعلي وخدمة الانترنت ذات سرعة هائلة , حيث أن عملية ترحيب الضيوف تكون بتقديم المشروبات الغازية المجانية . 
كما انه يضم المسابح الداخلية والمسابح في الهواء الطلق الفاخرة وحوض الاستحمام الساخن والساونا ، بالإضافة إلى استيديو لممارسة التمارين الرياضة و 13 بار ومطعم عالمي يقدم جميع المأكولات الفاخرة ، ويحتوي على صالة بانورامية للمدخنين .
 
 
فندق ومركز مؤتمرات لاندمارك :
 
يقع في قلب المنطقة الدبلوماسية والتجارية في عمان يبعد ٨ كم عن مطار ماركا الدولي . 
 
يتيح للزبائن خدمة الواي فاي المجانية و يحتوي على مسبح في الهواء الطلق , وأهم ما يميز الغرف الفندق العصرية والواسعة هو احتواءها على مناطق جلوس تضم التلفزيون مع قنوات فضائية . 
 
كما يوفر الفندق مجموعة من معدات الجيم وحوض استحمام ساخن و ساونا بالإضافة إلى ٦ مطاعم وبارات تقدم مختلف العصائر والكوكتيلات والشمبانيا كما ويوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات  .
 
فندق جينيفا :  
 
يقع هذا الفندق في غرب عمان ، يضم هذا الفندق غرف مكيفة تتميز بألوان تكسب الراحة للعين والأثاث الخشبي ، تحتوي الغرف على جهاز تلفاز يضم قنوات فضائية ، كما و تحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير . 
 
يضم الفندق مرافق غسيل الملابس وخدمات فاكس وتصوير ، بالإضافة إلى مطعم يقدم الأطباق العالمية الشهية و حوض سباحة وبار ومركز  للممارسة التمارين الرياضية ، يبعد هذا الفندق عن سيتي مول مسافة ٣.٣ كم فقط .
 
فندق ماريوت عمان
الفندق الحاصل على جائزة Travellers" Choice 2017 ذو الـ 5 نجوم ، يقع في منطقة العبدلي على بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي وبعد 10 دقائق بالسيارة من مطار ماركا الدولي ، إضافة إلى وجود مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الفندق ، يضم الفندق غرف فسيحة ومجهزة بجميع المواصفات ، ويحتوي على مطعمين وبارين ونادي صحي بالإضافة إلى مسبحين . 
تتميز الغرف المكيفة في الفندق على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة , وتحتوي على حمام رخامي مع مجفف للشعر ودش وحوض استحمام ، بعض الغرف تتميز بوجود منطقة منفصلة للجلوس وتناول الطعام .
 
 يضم الفندق مطبخ مفتوح ، وآخر يقدم المأكولات الإيطالية العريقة ، ومنها ما يقدم المأكولات الراقية والنبيذ الفاخر والسيجار ، كما ويضم الفندق بار رياضي واستراحة شاي وبار بيانو  ، بالإضافة إلى وجود نادي صحي لتقديم مجموعة متنوعة من علاجات التجميل وخدمات المساج ، كما ويتيح الفندق للضيوف الاسترخاء في الساونا أو ممارسة التمارين في الجيم .
والأمر الذي جعل الفندق ينال استحسان الزبائن هو ما يقدمه الفندق من خدمات راقية وغرف مجهزة على أكمل وجه ومن بعض الآراء حول هذا الفندق ما قاله احد الزبائن عند زيارة للفندق .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد