إقبال على فعاليات كرنفال العقبة السياحي

 إقبال على فعاليات كرنفال العقبة السياحي
السوسنة - شهدت فعاليات معرض كرنفال العقبة السياحي الذي تشارك فيه الجمعيات التعاونية من مختلف محافظات المملكة وفلسطين إقبالا مشهودا من المتسوقين المحليين والاجانب.
 
وتنوعت المعروضات بين منتجات حرفية واخرى غذائية طبيعية خالصة ومصنعة دون اية اضافات كيماوية او مواد حافظة.
 
وقال رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة ان ما يميز هذا النشاط شموليته للعديد من المنتجات التي تصنعها سيدات من مختلف ارجاء المملكة، فيما تشارك دولة فلسطين بجناح خاص ضم العديد من المنتجات الغذائية والتحف والنقوشات التي تعكس ثقافة وتراث فلسطين.
 
واضاف ان المشاركين في الكرنفال لديهم الفرصة للاستمتاع بطقس العقبة والاقامة بفنادقها بأسعار منافسة وغير مسبوقة على مستوى الاقليم، وكذلك التسوق من المعرض وشراء مختلف الهدايا والتذكارات.
 
ودعا الشريدة المواطنين من مختلف محافظات المملكة للقدوم الى العقبة للاستفادة من الاسعار التي تمنحها فنادق العقبة هذه الفترة اضافة الى اكثر من 150 محلا تجاريا ومطعما ومتجرا ومرفقا ترفيهيا تشارك في الكرنفال بأسعار غير مسبوقة.
 
وكان كرنفال العقبة الذي بدأ امس الاول، اطلقته سلطة المنطقة الخاصة بالتعاون مع كافة الفعاليات التجارية والفندقية والسياحية في المدينة بهدف تشجيع السياحة الداخلية في هذا الوقت من السنة.
 

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة