السعود يعد أبناء غزة في الأردن بنقل مطالبهم لأصحاب القرار

mainThumb

03-02-2018 03:59 PM

السوسنة -  زارت لجنة فلسطين النيابية برئاسة يحيى السعود،  السبت، محافظة العقبة، والتقت المحافظ ومجلس المحافظة، كما تفقدت اللجنة عددا من المؤسسات الوطنية العاملة في المدينة.
 
وقال السعود إن اللجنة بحثت خلال اللقاء عددا من القضايا التي تواجه أبناء قطاع غزة والمخيمات في مدينة العقبة؛ مؤكدا انه سيقوم بنقل مطالبهم لأصحاب القرار وخاصة فيما يتعلق بالخدمات المقدمة في مجالات التعليم والصحة والتوظيف.
 
وأكد اعتزازه بالسياسة الحكيمة التي ينتهجها جلالة الملك عبدالله الثاني للاهتمام بكافة مكونات المجتمع، وأن الأردن قوي بقيادته واجهزته الأمنية وترابط شعبه.
 
وأشار إلى أن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية فتحت مكتبا للجوازات لأبناء غزة في العقبة بهدف خدمتهم وتوفير الجهد والمال عليهم إضافة إلى بحث امكانية التسهيل عليهم في ايجاد فرص عمل لهم ليستطيعوا توفير لقمة العيش الكريم لهم ولأسرهم .
 
واكد نائب رئيس مجلس محافظة العقبة علي الهلاوي أن الأردن يشكل انموذجا في الترابط الأخوي بين الشعبين الأردني والفلسطيني، لافتا إلى أن الظروف السياسية الصعبة التي يمر بها الوطن تحتاج إلى تكاتف الجهود ورص الصفوف بين جميع مكونات المجتمع.
 
وطالب اعضاء مجلس المحافظة بوضع الحلول المناسبة للمشاكل التي يعاني منها أبناء غزة في العقبة، وعلى مستوى الوطن، وفتح المجال لأبنائهم للانخراط بسوق العمل، مشيدين بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة في حمل هموم وقضايا ابناء قطاع غزة القاطنين على أرض المملكة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد