طلبة هندسة الويب في فيلادلفيا يزورون مجمع الملك الحسين للاعمال

mainThumb

04-02-2018 03:40 PM

السوسنة - قامت مجموعة من طلبة قسم هندسة الويب/كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة فيلادلفيا بزيارة علمية الى مجمع الملك الحسين للأعمال. وبعد العرض الموجز عن المجمع الذي قدمه السيد عمر أباظة المشرف الاداري للمجمع، تمتزيارة الحاسوب العملاق، ايمان-1، تعرف فيها الطلبة على طبيعة الحاسوب والمشاريع السابقة والحالية التي تعمل عليه. كما وتمت زيارة شركة مدفوعاتكم للدفعالإلكترونيعبر الانترنت،حيث تعرف الطلبةعلى كيفية تأسيس الشركة من قبل السيد ناصر حسين صالح مؤسس الشركة. كما وتم التعرف علىكافة اقسام الشركة وتمالاطلاع على كيفية استخدام وبناء نظام eFawateercom المستخدم للدفع الالكتروني.
 
ومن ضمن الزيارات التي قام بها الطلبة تمت زيارة شركة طماطم للألعاب الالكترونية والتي  تعرفوا فيها على طبيعة التقنيات التي يستخدمها المبرمجون في الشركة لبناء الالعاب وتوزيعها ونشرها حيث وصل عدد تنزيل العابها أكثر من 45 مليون مرة. ثم قدم فنان الكاريكاتير عمر العبداللاتشرحا لمسيرته العملية والتحديات التي واجهته وكيفية التغلب عليها. وأنهى الطلبة رحلتهم بزيارة الى منصة زين للإبداع حيث تم شرح الامكانيات التي توفرها شركة زين لدعم الافكار والمشاريع الناشئة.
 
وفي نهاية الزيارة أبدى الطلبة إعجابهم بمجمع الملك حسين للأعمال وببيئة العمل المشجعة على الابداع فيه، وشكرواالجامعة لتنظيمهاهذه الرحلة وللمعلومات العديدة التي اكتسبوها فيها، وقد أشرف على ترتيب الزيارة والاشراف عليها الدكتور سمير الترتير رئيس قسم هندسة الويب في الجامعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد