الفاعليات الشعبية والرسمية تواصل احتفالاتها بعيد الملك

الفاعليات الشعبية والرسمية تواصل احتفالاتها بعيد الملك

السوسنة - واصلت الفاعليات الرسمية والشعبية في مختلف محافظات المملكة، الأحد، احتفالاتها بعيد ميلاد جلال الملك عبدالله الثاني السادس والخمسين.

فقد نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، احتفالا وطنيا بهذه المناسبة، بمشاركة واسعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.
 
وقال عميد شؤون الطلبة، الدكتور عوني العتوم، خلال الاحتفال إن عمادة شؤون الطلبة في الجامعة تمكنت من تفعيل محاور شتى وبرامج عدة، ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات، وذلك ترجمةً لجهودٍ تراكميةٍ لأعوامٍ خلت، تحققت بموجبها جملةٌ من الأهداف النبيلة ومجموعة من المنهجيات السليمة مستلهمين كل ذلك من التوجيهات الملكية السامية التي تذكي روح العلم وتعزز دور البحث العلمي الهادف.
 
وتضمن الاحتفال مقطوعات موسيقية قدمتها فرقة القوات المسلحة الأردنية وبانوراما تصويرية وأغان وطنية، قدمها الفنان متعب الصقار وكلمات وقصائد شعرية ودبكات تراثية أدائية لفرقة فلكلور الجامعة.
 
واحتفلت الجامعة الأردنية، اليوم، بالعيد السادس والخمسين لميلاد جلالة الملك، حيث ألقى رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة كلمة أكد فيها أن الجامعة الأردنية ما تزال في زهو وفخار بعد أن شرفها جلالته بزيارة عزيزة وغالية اختار فيها طلبة الأردنية لحوار مفتوح حول مجمل القضايا المرتبطة بالشأن المحلي والإقليمي.
 
كما ألقى الطالب، صهيب الخوالدة، كلمة نيابة عن طلبة الجامعة أشار فيها الى محطات مضيئة مهمة من حياة جلالته، خصوصا اهتمامه البالغ بالعلماء والشباب الأردني.
 
وتضمن الاحتفال، الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام والدفاع المدني والمديرية العامة لقوات الدرك ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وحشد من طلبة الجامعة إلقاء قصائد شعرية وتقديم فقرات غنائية لفرقة كورال الجامعة.
 
وعلى صعيد ذي صلة، قدم عدد من فرسان المديرية العامة لقوات الدرك عروضا رياضية قتالية.