عاجل

استشهاد دركي أصيب خلال انفجار الفحيص الارهابي

الامانة وإدارة السير تحتفلان بعيد الملك ويوم الشجرة

 الامانة وإدارة السير تحتفلان بعيد الملك ويوم الشجرة
السوسنة - احتفلت امانة عمان وادارة السير المركزية ، اليوم الاثنين ، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني السادس والخمسون ، ويوم الشجرة ، بزراعة عدد من الاشجار في حديقة الاميرة ايمان ،  برعاية امين عمان الدكتور يوسف الشواربه ومدير ادارة السير المركزية العميد سمير بينو.
 
و اكد امين عمان ان الاحتفال بيوم الشجر يأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بأهمية الشجرة وتعزيز الغطاء الاخضر ومكافحة التصحر بالتشاركية مع كافة مؤسسات المجتمع .
 
وقال أن " امانة عمان تسعى لمواجهة التحديات البيئية بزيادة الرقعة الخضراء والمحافظة على البيئة وتعزيز المظهر الجمالي ، بالاضافة الى توفير متنفسا حقيقيا للمواطنين ، داعيا للمحافظة على الاشجار والبيئة .
 
من جانبه أكد مدير ادارة السير المركزية ان الادارة تهدف الى التشاركية مع المجتمع المحلي في جميع المناسبات التي تحقق التنمية المجتمعية وتخدم  نشر آفاق التوعية المرورية على اوسع نطاق في المملكة .
 
وثمن بينو جهود أمانة عمان في نشر الثقافة المرورية بالتعاون والتنسيق المستمر القائم مع إدارة السير ، وبإستجابة الامانة لدراسة مقترح بتخصيص جزء من الحديقة لزراعة الاشجار فيها واقامة حديقة مرورية بكامل متطلباتها مع ابقاء هذا الجزء مخصص لادارة السير لتكون وجهة لطلاب المدارس لغرس الوعي والثقافة المروية لديهم .
 
وفي ختام الاحتفال الذي حضره نائب أمين عمان حازم النعيمات ونائب مدير المدينة لشؤون الصحة والزراعة وعدد من مدراء الامانة ومرتبات ادارة السير قام الحضور بزرع الغراس بأرجاء الحديقة .