اتفاقية للتدريب على التصميم الداخلي والديكور

السوسنة - وقعت اكاديمية الرواد للتدريب اتفاقية تعاون مع مجموعة ايوب استيتية للتعاون في مجال التدريب العملي لطلبة الاكاديمية في تخصص التصميم الداخلي والديكور.
 
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس ادارة المجموعة ايوب استيتية ومدير عام الاكاديمية محمد العفوري.
 
وتنص الاتفاقية على تفعيل التعاون بين الطرفين وبما يخدم مصلحة الطالب ويزيد من معرفته ومهاراته في الجانب العملي، اضافة الى التعاون في تطوير البرنامج التدريبي للتصميم الداخلي والديكور ليصبح أكثر مواءمة مع احتياجات القطاع الخاص والعام.
 
واكد استيتية اهمية التعاون مع اكاديمية الرواد للارتقاء في العملية التعليمية والتدريبية في تخصص التصميم الداخلي من خلال تكاتف الخبرات بين الطرفين وصولا الى تأهيل خريجين بمستوى عال بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل محليا وعربيا ودوليا، كما اكد دور المجموعة على المسؤولية المجتمعية تجاه الشباب الراغبين في العمل في مجال صيانة السيارات.
 
واكد العفوري التكامل في العملية التعليمية بين القطاعات المختلفة كل في مجاله وربطها بالتدريب العملي، والذي سيزيد من كفاءة المتدرب ودخوله سوق العمل باقتدار، مشيرا الى ان الاكاديمية تعمل على مواكبة كل ما هو جديد من تخصصات يحتاجها سوق العمل ومنها التصميم الداخلي والديكور، والتي يتم تدريبها بالتعاون مع مجموعة من الجامعات، كما اكد ضرورة تفعيل العمل في الاتفاقية وتنفيذ بنودها.