بلدية البيرة تكرم خريجي دورات التعليم اللامنهجي

 بلدية البيرة تكرم خريجي دورات التعليم اللامنهجي
السوسنة - كرمت بلدية البيرة خريجي الدورات التدريبية " الفوتوشوب، الشطرنج، الدبكة الشعبية" في مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة مدينة البيرة.
حضر التكريم عضو بلدية البيرة تمارا حداد والتي اكدت على اهمية تلك الدورات في التعليم اللامنهجي والتي تعزز من قدرات الطلاب والشباب وتطور الابداع لدى الاطفال وتُخرِجهم من النمطية في التعليم، وتحفز على ايجاد الحلول المناسبة والانخراط بحيثيات الحياة، ويعزز التعليم اللامنهجي من مفاهيم التواصل الاجتماعي وتعزز من قدرات الطفل الشخصية والنفسية، وتعمل على بناء الثقة.
واكدت  حداد انها سعيدة باختتام الدورات التدريبية والتي قامت بها الدائرة الثقافية في بلدية البيرة، في سياق التكريم شكرت الحداد القائمين على هذه الدورات " الدائرة الثقافية والموظفين" لما ابدوه من جهد متواصل من اجل ايصال الخبرات لأطفالنا وشبابنا.
تُعنى بلدية البيرة بتعزيز الخدمات على كافة المستويات الفنية والاجتماعية والثقافية، وتعكس البلدية مدى اهمية تواصل المجتمع المحلي بالبلدية، وهذه هي اولى من اولويات البلدية الاهتمام بالذات الشخصية والآدمية.
تخلل التكريم ورشة عمل بعنوان" قوة النجاح في الحياة" قدمها الاستاذ اسامة فرج من مدينة القدس، تلاها دبكة شعبية وغناء وطني وأشغال فنية من ابداع الاطفال المشاركين في الدورات .