منتخب الكراتيه يخوض تدريبه الأخير قبل السفر إلى إسبانيا

منتخب الكراتيه يخوض تدريبه الأخير قبل السفر إلى إسبانيا

السوسنة - أجرى منتخبنا الوطني للكراتيه صباح الأربعاء تمرينه الأخير قبل توجهه فجر الخميس، إلى مدينة غوادالاخارا الإسبانية للمشاركة في الجولة الأولى من سلسلة الـ K1 لهذا العام.

وسيمثل الأردن في بطولة إسبانيا اللاعبين، محمد فهد (-60 كغم) ، عبدالرحمن مصاطفة (-67 كغم) ، بشار النجار (-67 كغم) ، حاتم الدويك (-75 كغم) ، محمود السجان (-84 كغم) ، معتصم خير (-84 كغم) ، نيقولا متى (+84 كغم).

وكثف المنتخب الوطني من تدريباته في الأيام الماضية تحت قيادة المدير الفني الجديد ، المصري محمد إبراهيم ، ومساعده نائل عويمر ومدرب اللياقة البدنية في مركز الإعداد الأولمبي طارق طنيب.

وأكد المدرب "إبراهيم" أهمية المشاركة في سلسلة الـ K1 التي تجمع أفضل اللاعبين في رياضة الكراتيه على مستوى العالم.

وقال إبراهيم لموقع اللجنة الأولمبية :" سلسلة الـ K1 ذات أهمية كبيرة جداً ، نحن بحاجة إلى منح اللاعبين فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والذين سيتواجدون في هذه البطولة".

وكشف "إبراهيم" على أن الخطة المرسومة للمنتخب في هذا العام قائمة على إكساب اللاعبين الخبرة وخوض عدة لقاءات على مستويات عالية والمشاركة في بطولات الكراتيه العالمية من بينها الـ K1 والدوري العالمي بالإضافة إلى تحسين تصنيف اللاعبين الذي سيلعب دوراً كبيراً في عملية التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 والتي ستشهد الظهور الأول لرياضة الكراتيه في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية.