الفايز يؤكد على دعم الاعلام ليقوم بواجبه لخدمة الوطن

 الفايز يؤكد على دعم الاعلام ليقوم بواجبه لخدمة الوطن
السوسنة -  أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز على الدعم الكامل للإعلام، بكل أشكاله وأنواعه، وضرورة أن تمد له يد المساعدة ليستطيع ان يستقر ويستمر قويا وقادرا على القيام بواجبه المهني خدمة للوطن.
 
وقال أن دعم الإعلام بكل الإمكانات ضرورة وطنية، وواجب على كل مؤسسات الوطن، خصوصا الرسمية، لأن الإعلام القوي والمهني والموضوعي يخدم الوطن ويمكنه أن يتصدى لأي إساءة أو استهداف لبلدنا، ويحمل رسالة الدولة الأردنية بالصورة المثلى.
 
وأضاف الفايز خلال لقاء، عقد بدار مجلس الأعيان، مع نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة، ان مهنية الإعلام وموضوعيته من شأنه أن يعزز مصداقيته ويقوي تأثيره ويعزز من متابعته، ذلك إلى جانب النظر بجدية كاملة إلى الظروف التي تجعل الإعلام ناهض ومتميز وقادر على معالجة مشاكله وما يواجه من تحديات وصعوبات.
 
بدوره ثمن نقيب الصحفيين موقف رئيس مجلس الأعيان الداعم للإعلام، وقال ان الإعلام اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى الدعم والمساعدة لمواجهة الأزمات التي يواجهها، على غير صعيد، وأن نهضة الإعلام مسؤولية وطنية ملقاة على عاتق الجميع إذا ما أردنا أن يكون الإعلام الوطني قويا وقادرا على الصمود والصعود.
 
ولفت إلى أن استقرار واستمرار المؤسسات الإعلامية جميعها، مسألة أساسية ومركزية بالنسبة لمجلس نقابة الصحفيين، وهو يبذل جهدا يوميا في سبيل ذلك، لقناعة ويقين أن قوة الإعلام ميزة للدولة الأردنية، وسبيلها لمواجهة التحديات والصعاب الإقليمية والدولية.