مجلس المفرق يطالب باستحداث غرفة صناعية

السوسنة - طالب مجلس محافظة المفرق خلال اجتماعه الخميس في غرفة تجارة المفرق استحداث غرفة صناعة في المفرق اسوة بباقي المحافظات.

وقال الناطق الاعلامي في المجلس حمود الشديفات، انه سيصار الى متابعة انشاء الغرفة مع الجهات ذات العلاقة، لاسيما وان محافظة المفرق تضم عددا كبيرا من المصانع داخل منطقة الملك الحسين الاقتصادية الخاصة وعدة مناطق في المحافظة.
 
واضاف جرى في الاجتماع مناقشة نتائج زيارة اللجنة المالية والاقتصادية لوزارة الصناعة والتجارة ولقاء امين عام الوزارة يوسف الشمالي لتحقيق مطلب استحداث الغرفة الصناعية، ولقاء مراقب عام الشركات حيث تم مناقشة موضوع المسؤولية الاجتماعية للشركات والمصانع في محافظة المفرق وإمكانية فتح صندوق لهذه الغاية وعقد ورشة عمل ودعوة الشركات للحضور من أجل هذه الغاية.
 
كما جرى مناقشة زيارة مندوبة جمعية الإكرام بخصوص تأمين وجبات غذائية مجانية لطلبة المحافظة في المرحلة الأساسية للصفوف من الأول الى السادس ابتدائي وعمل أيام طبية مجانية في مختلف مناطق المحافظة.
 
وتم تشكيل فريق من أعضاء المجلس ضم فارع المساعيد ومسلم الحوامدة ونضال الخالدي للتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في محافظة المفرق.