17 اصابة بضيق تنفس جراء تسرب للغاز في العقبة

mainThumb

09-02-2018 01:44 PM

السوسنة - أصيب 17 شخصا بضيق تنفس اثر استنشاقهم لأبخرة وغازات مختلفة تشكلت في منطقة المجمع الصناعي ( الشاطئ الجنوبي) صباح الجمعة بحسب الدفاع المدني.
 
وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن كوادر مديرية دفاع مدني العقبة وبإسناد من فريق التعامل مع المواد الكيماوية الخطرة تعاملت صباح اليوم مع عدد من حالات ضيق التنفس الناتجة عن استنشاق الأبخرة والغازات المختلفة التي تشكلت في منطقة المجمع الصناعي ( الشاطئ الجنوبي) وتم تقديم الخدمة الاسعافية اللازمة لعدد من الحالات ونقلها إلى كل من مستشفى الامير هاشم العسكري والمستشفى الإسلامي بالعقبة.
 
واضافت ان الحالات جميعها بحالة صحية جيدة مشيرة إلى أنه تم تقديم الخدمة الاسعافية ميدانيا لعدد من الأشخاص داخل سيارات الإسعاف المتواجدة في الموقع دون الحاجة للنقل إلى المستشفيات .
 
وبينت إدارة الإعلام أن الحادث الذي تابع عمليات التعامل معه أولاً بأول وزير الداخلية غالب الزعبي ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه من خلال جناح العمليات الرئيسي ناتج بالدرجة الأولى عن انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات عن المصانع ضمن منطقة التجمع الصناعي الأمر الذي أدى إلى تعطل فلاتر تصفية المواد الكيماوية وبالتالي تجمع الغازات .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد