اللواء البزايعه يفتتح مركز لغات الدفاع المدني

mainThumb

11-02-2018 02:04 PM

السوسنة - رعى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم حفل افتتاح مركز لغات الدفاع المدني في مدينة الدفاع المدني التدريبية والذي جاء إنشاؤه استكمالاً لعناصر الحداثة في مسيرة التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني بكافة المجالات .
 
وأكد مدير إدارة التدريب في كلمة له خلال حفل  الافتتاح إن إنشاء مركز لغات الدفاع المدني جاء بهدف تطوير المهارات  والارتقاء بالقدرات اللغوية لمرتبات الدفاع المدني أسوةً بمراكز اللغات في أجهزتنا العسكرية والأمنية مشيراً إلى أن تعلم اللغة هو الأداة الحقيقية للتعاون والشراكة بين الدول والشعوب المختلفة والوسيلة الفعالة لنقل المعرفة وتبادل الخبرات .
 
هذا وقد جاء استحداث مركز لغات للدفاع المدني بإيعاز من المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه ليكون منارة علم في مجال تعليم اللغات الانجليزية والفرنسية والروسية من اجل النهوض بخدمات الدفاع المدني ومواكبة مستجدات العصر ومتغيراته .
 
وخلال جولتهم في مختلف أقسام المركز اطلع الحضور على أحدث المختبرات والتجهيزات التي تم رفد المركز بها للارتقاء بالعملية التدريسية إلى أفضل المستويات .
 
وحضر الاحتفال الملحق الأمني الداخلي للسفارة الفرنسية ومدير المعهد الثقافي الفرنسي والوزير المفوض الروسي في عمان ونائب مدير المركز الثقافي الروسي وعدد من الأجهزة العسكرية ومرتبات الدفاع المدني  .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد