تخريج فوج جديد من المجندات في مركز تدريب المرأة العسكرية

mainThumb

12-02-2018 02:01 PM

السوسنة - أحُتفل اليوم الاثنين في مركز تدريب المرأة العسكرية بتخريج دورة المجندات التأسيسية رقم/80، بحضور رئيس هيئة القوى البشرية والإسناد اللوجستي اللواء الركن عارف خلف الزبن ومدير شؤون الأفراد العميد الركن عبدالله الحسنات وآمر المركز العقيد الركن طارق الحجايا، واشتمل الإحتفال على استعراض طابور الخريجات من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.
 
وألقت قائد سرية المجندات الرائد آلاء أبو كركي كلمة قالت فيها: "إنه ليوم أغر أن نحتفل بتخريج هذه الكوكبة من نشميات الوطن ليلتحقن برفاق السلاح اللواتي سبقنهن في صفوف وحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي مسلحين بالإيمان والمعرفة وحب الوطن"، مضيفةً أن الخريجات أنهين مراحل التدريب التأسيسي وتلَقين التدريب النظري والعملي وأتقن مبادئ وأسس الرماية ومهارات الميدان وحركات المشاة. 
 
وعبرت إحدى الخريجات عن سعادتها واعتزازها وزميلاتها في هذا اليوم المبارك معاهدين الله والوطن والملك أن نبقى الجند الأوفياء المخلصين والحصن المنيع للوطن في وجه كل من يحاول العبث بأمنه واستقراره.
 
وفي نهاية الإحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وجمع غفير من أهالي الخريجات وزع اللواء الركن الزبن الجوائز على مستحقيها.​





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد