وفد إسباني يزور بلدية المفرق

mainThumb

12-02-2018 07:06 PM

السوسنة - استعرض وفد إسباني، الاثنين، أبرز الدراسات التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع بلدية المفرق في مجال الطاقة والإدارة.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد، لبلدية المفرق ولقائه رئيس البلدية عامر نايل الدغمي، حيث سيتم تنفيذ تلك الدراسات على ما يتم الاتفاق عليه لاحقا ما بين البلدية والوفد الإسباني.
 
وأكد رئيس البلدية الدور الكبير الملقى على عاتق المنظمات الدولية والإنسانية في دعم مشاريع بلدية المفرق في ضوء ما تواجهه من معاناة حقيقية في الطلب على الخدمات بسبب زيادة أعداد اللاجئين السوريين.
 
وقال الدغمي إننا معنيون بالعمل بديمومة التعاون مع هذه المنظمات وضمن رؤية واتفاقيات واضحه تسهل علينا عملية تنفيذ المشاريع المنوي إقامتها ما بين البلدية والوفد الإسباني، مشيدا بجهود الحكومة الإسبانية لما تقدمه من دعم موصول لبلدية المفرق.
 
وأشار الدغمي إلى مشروع "قدرة لصمود اللاجئين السوريين والمجتمعات المضيفة" الذي تنفذه الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية، والمبني على زيادة كفاءة الطاقة الكهربائية يسير بخطى متقدمة في سبيل النهوض أداء متميز يساهم في توفير الفاتورة الشهرية على البلدية والبالغة حوالي مليون دينار سنويا.
 
وأشار الدغمي إلى أن البلدية بصدد إنشاء وحدة لإدارة الازمات إضافة إلى إعداد دليل لأبرز احتياجات المفرق من الخدمات والمشاريع لتكون في متناول الجميع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد