3وفيات و71 إصابة خلال 24 ساعة الماضية

3وفيات و71 إصابة خلال 24 ساعة الماضية

السوسنة -  تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (104) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(71) إصابة ووفاة (3) أشخاص اثر حوادث مختلفة . 

في حين تم التعامل مع (578) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
 
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة العقبة
 
توفي شخص يبلغ من العمر (17) عاماً وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين تريلا وباص ركوب صغير بمنطقة طلوع دبة حانوت, حيث قامت فرق  الإنقاذ والإسعاف في مديرية
دفاع مدني العقبة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مركز طبي القويرة, وحالة المصاب العامة متوسطة .
 
وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
 
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة إشارة النبعه، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الامير حمزة الحكومي.
 
 
 
وفاة طفل غرقاً داخل إحدى البرك الزراعية في محافظة العاصمة
 
تعامل فريق الغطس في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع وفاة طفل يبلغ من العمر (6) سنوات يحمل الجنسية الباكستانية اثر تعرضه  للغرق داخل إحدى البرك الزراعية بمنطقة عراق الامير / البحيرة.
 حيث عمل غطاسو الدفاع المدني على انتشال جثة الطفل من داخل البركة والبالغ عمقها حوالي (4) أمتار ثم قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاة إلى اقرب مستشفى  .
 
إصابة (5) أشخاص  اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور مركبة بمنطقة  خلدا ، نتج عنه إصابة  (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى الأردن وحالتهم العامة متوسطة.
 
إصابة (5) أشخاص  اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء
 
أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم  اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة عين الباشا حيث قامت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء  بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى الامير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.