بن زايد يبحث مع ولد الشيخ مستجدات اليمن

mainThumb

13-02-2018 10:06 PM

السوسنة - بحث ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، الثلاثاء، مع المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الأوضاع اليمنية وجهود التوصل إلى حل سياسي.

وذكرت وكالة الأنباء الإمارتية "وام"، فقد استقبل بن زايد، المبعوث الأممي الذي تنتهي فترة عمله أواخر الشهر الجاري، في قصر الشاطئ بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وبحث معه "مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية والجهود المبذولة في شأنها".
 
ووفقًا للوكالة، فقد أعرب بن زايد، "عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها إسماعيل ولد الشيخ أحمد في سبيل إيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية خلال فترة مهامه في المنطقة".
 
وأكد محمد بن زايد "حرص دولة الإمارات على دعم جهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي في اليمن لإنهاء التمرد وتطهيره من الجماعات الإرهابية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن"، حسب ذات المصدر.
 
وتأتي زيارة ولد الشيخ إلى أبوظبي، ضمن جولة إقليمية هي الأخيرة في دول المنطقة، وذلك قبل أن تنتهي فترة عمله أواخر شباط الجاري.
 
ومن المقرر أن يتوج ولد الشيخ جولته الحالية بتقديم آخر إحاطة له في مجلس الأمن الدولي حول الأزمة اليمنية يوم 27 شباط الجاري، على أن يبدأ المبعوث القادم البريطاني مارتن جريفثت، ممارسة مهامه منذ مطلع آذار المقبل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد