تطورات حالة الطقس لثلاثة أيام

mainThumb

14-02-2018 07:58 AM

السوسنة -  ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار الاربعاء لتصبح ضمن معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة .

أما ليلاً فالأجواء باردة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة تشكل ضباب خفيف خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق الباديةً.

فيما يشهد الخميس ارتفاعا  آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أثناء النهار خاصة في شرق المملكة.

أما الجمعة فتستمر الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومع ساعات المساء والليل تتأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤدي بمشيئة الله إلى سقوط زخات من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، ومع ساعات الليل المتأخرة يتوقع أن يمتد الهطول ليشمل باقي المناطق، والرياح تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد