بنك الإسكان يطلق بطاقات الدفع المباشر الجديدة

mainThumb

14-02-2018 10:12 AM

السوسنة - أعلن بنك الإسكان عن طرح بطاقات الخصم المباشر الجديدة من "Visa" بنوعيها "Signature" و"Infinite" المتمتعة بخاصية"payWave" المبتكرة، والتي تعد من أحدث التقنيات في قطاع الدفع الالكتروني.

ويقدم بنك الإسكان من خلال بطاقات الخصم المباشر"Visa-Signature" و"Visa-Infinite"  المدعمة بخاصية "payWave"، تقنية التواصل القريب المدى "NFC" بما يختصر الوقت والجهد في إجراء عمليات التسوق والشراء بمستوى عال من الدقة والأمان.
 وتوفر بطاقات الخصم المباشر "  Visa-Signature" و"Visa-Infinite"  المدعمة بخاصية "payWave" من بنك الإسكان عدة مزايا منها : دخول مجاني لصالات كبار العملاء في 850 مطار حول العالم عبر برنامج  "Loungekey" ، وباقة خصومات لدى المتاجر والخدمات الشخصية "  Life Concierge " ، إضافة إلى خدمات رجال الأعمال ومزايا الترفيه .
كما وتقدم البطاقات تغطيات تأمينية واسعة (تكاليف طبية طارئة، حوادث، وتأخر السفر) عدا عن تأمينات فقدان الأمتعة بسقف يزيد على نصف مليون دولار وتأمين على المشتريات المحلية والدولية تصل قيمته إلى 3,500 دولار للسلعة الواحدة لبطاقة الخصم المباشر"  Visa-Signature" ، بينما تصل تأمينات الحوادث وفقدان الأمتعة لبطاقة الخصم المباشر  "Visa-Infinite" إلى 2 مليون دولار وبما يصل إلى 5 آلاف دولار للسلعة الواحدة تأمين على المشتريات المحلية والدولية .
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي: "جاء إطلاق بطاقات الخصم المباشر "Visa-Signature" و"Visa-Infinite تأكيداً على سياسة بنك الإسكان بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وعصرية تخدم عملاءنا بالصورة الأمثل .
وأضاف: "نوفر لعملائنا عبر هذه البطاقات قاعدة مزايا آمنة، منوعة، وثرية، ومنصّة لمواكبة أحدث التقنيات بمجال الدفع الإلكتروني، تضاف إلى قائمة الخدمات الشاملة وفقاً لأحدث التطورات في مجال الخدمات البنكية".
من جانبه، قال نبيل طبارة المدير العام لشركة فيزا في الأردن والمشرق العربي: "لقد اعتمد التجّار حول العالم تقنيّة payWave   Visa التي أثبتت نجاحها. ويسرّنا أن نتمكّن من إطلاق هذه التقنيّة الذكيّة والفعّالة في الأردن عبر بطاقات الخصم المباشر Visa Debit الصادرة من بنك الاسكان. وأكد ان المميزات الإضافية للبطاقات تجعل من التسوق متعة حقيقية تتسم بالأمان والراحة والسهولة"
وتتيح ميزة "payWave" المسجلة لدى "Visa" لحاملي بطاقات الخصم المباشر من بنك الإسكان " Visa-Signature" و"Visa-Infinite" إجراء عملية الدفع بمجرد ملامسة البطاقة لأجهزة نقاط البيع POS باستخدام تقنية التواصل قريب المدى "NFC " وتضاف هذه الميزة إلى بطاقات الدفع وأجهزة نقاط البيع  POS  عبر تقنية "Contactless" .
 
*لمزيد من المعلومات والمزايا عن بطاقات الدفع المباشر Visa-Signature" و"Visa-Infinite" من بنك الإسكان يرجى الدخول إلى الرابط التالي : www.hbtf.com 
*لمعرفة إذا كنت مؤهلا للحصول على أحد البطاقات المذكورة يرجى مراجعة أقرب فرع 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد