البزايعه يلتقي البرلمانيات الأردنيات

mainThumb

14-02-2018 04:20 PM

السوسنة - استقبل مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم أعضاء ملتقى البرلمانيات الأردنيات في مجلس النواب الأردني ، حيث تم خلال اللقاء بحث العديد من الأمور التي تهم جهاز الدفاع المدني والتي من شأنها الارتقاء بما يقدمه من خدمات إنسانية في كافة الظروف والأحوال للحفاظ على سلامة المواطنين وصون ممتلكاتهم من شتى المخاطر.

وأكد اللواء البزايعه على أن جهاز الدفاع المدني يعمل دوماً على تجسيد رؤى وتوجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لمواكبة كافة المستجدات في علوم الدفاع المدني وبذل كل الجهود الممكنة لتقديم أفضل الخدمات بما يحقق أقصى درجات السلامة مثمناً للوفد النيابي جهودهن الدؤوبة في خدمة قضايا الوطن ودعم جهاز الدفاع المدني لتمكينه من أداء واجباته بكفاءة واحتراف.

واستمع الوفد النيابي إلى إيجاز عن نشأة وتطور  جهاز الدفاع المدني وما وصل إليه من تقدم في كافة مجالات العمل والاختصاص والواجبات المناطه به وخططه المستقبلية.  

من جهتهن أشدن الوفد النيابي بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصل إليه جهاز الدفاع المدني وبما يقدمه من خدمات إنسانية لأبناء الوطن وضيوفه على امتداد مساحة الوطن. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد