القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور

mainThumb

17-02-2018 12:03 PM

 السوسنة - أحبطت القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي من خلال جهد استخباراتي ومتابعة من مديرية الاستخبارات العسكرية والجهات المعنية مخططا لتهريب اسلحة ومخدرات وارهابيين.

 

وبحسب مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة فأن المخطط بدأت الاعداد والتنفيذ له مجموعة من الارهابيين وتجار المخدرات باستخدام انبوب النفط القديم التابلاين الذي يربط بين الحدود الاردنية والسورية كما يربط الحدود الاردنية والعراقية، حيث قامت شبكة من الارهابيين ومهربي المخدرات والأسلحة باستغلال احد البيوت القريبة من الحدود وخط الأنابيب وعمل مجموعة من الانفاق وتجهيزها لغايات الاستخدام في عمليات التهريب وتنفيذ العمليات الارهابية.

 

وأضاف انه قد صدرت التعليمات للوحدات الفنية المعنية من سلاح الهندسة الملكي بتدمير هذه الانفاق واخراج خط الانابيب فوق سطح الارض والذي كان يمكن ان يشكل ثغرة للتهريب ومنفذا للمهربين والارهابيين الذين لم يتركوا اسلوباً الا وحاولوا استخدامه في تنفيذ مخططاتهم الاجرامية.

 

وشدد المصدر على أن القوات المسلحة الاردنية ستقف بالمرصاد في وجه مخططات ونوايا هذه الفئة الضالة التي تتربص بأمن الاردن وتحاول بشتى الوسائل النيل من أمنه واستقراره.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد