أمين عام التنمية يلتقي مديري اقليم الشمال

mainThumb

17-02-2018 03:47 PM

السوسنة -بحث أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية عمر حمزة مع مديري التنمية الاجتماعية في محافظات اقليم الشمال تحسين الخدمات من وجهة نظر متلقيها واستغلال الإمكانات المتوفرة والمتاحة وتعزيز التنسيق مع جهات الشراكة المحلية وبناء قدرات الجمعيات ومراقبة وتقييم أدائها بوصفها شريكا فاعلا في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية.
 
كما بحثوا خلال اللقاء السبت في مدينة أربد، تكثيف الزيارات الميدانية لمؤسسات الرعاية بدافع التأكد من نهجها البرامجي لتلبية احتياجات متلقي الخدمات، والمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، ورصد الظواهر والقضايا والمشكلات الاجتماعية المستحدثة من باب تشخيصها وتقييمها والتدخل بها.
 
وركزوا على تعزيز الاستجابة للحالات الاجتماعية التي تعكسها وسائل الاتصال بنهج الشراكة المؤسسية، وتقييم مشاريع القروض الإنتاجية في ضوء أهدافها الاقتصادية والاجتماعية.
 
واطلع حمزة مديري التنمية الاجتماعية بمحافظات اقليم الشمال على الاجراءات المتخذة بشأن مطالب مديرياتهم التي اثيرت في اجتماع سابق بمركز الوزارة مطلع الشهر الجاري.
 
واشار الى أنه سيعقب هذا الاجتماع اجتماعان، واحد مع مديري مديريات التنمية الاجتماعية بمحافظات اقليم الوسط، والآخر مع مديري مديريات التنمية الاجتماعية بمحافظات اقليم الجنوب.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد