وفد الضمان يزور قاعدة موفق السلطي

mainThumb

17-02-2018 05:24 PM

السوسنة - زار وفد من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي السبت قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الجوية في الأزرق للاطلاع على الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الاردنية -الجيش العربي في شتى المجالات.

وخلال الزيارة التي حضرها قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، عرض قائد القاعدة الجوية للمهام والواجبات التي يقوم بها منتسبو القاعدة والجهود المبذولة للدفاع عن سماء المملكة، مؤكداً الجاهزية العالية التي تتمتع بها القاعدة، بالإضافة الى ما وصلت إليه الدفاعات الجوية من تحديث وتطوير لحماية أجواء الوطن والحدود وحفظ الأمن والاستقرار، إضافة إلى دورها التنموي.

وأشار قائد القاعدة إلى أن منتسبي القاعدة يتمتعون بأعلى درجات المعنوية التي يستمدونها من مدى اهتمام ورعاية جلالة الملك، ليكونوا العين الحارسة على حماية الوطن والحدود وحفظ الأمن والاستقرار بالمملكة، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة التي تتيح المجال للاطلاع عن كثب على ما يبذله نشامى الجيش العربي في قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي الجوية من جهود.

من جهتها أكدت مدير عام المؤسسة ناديا الروابدة أن هذه الزيارة جاءت تحت عنوان "وقفة عز وفخر" تعبيراً عن العز والافتخار بقواتنا المسلحة والالتفاف حول القيادة الهاشمية التي تعد صمام الأمان والاستقرار للوطن الغالي.

واشارت الى المستوى المتميز والاحترافية العالية التي وصل إليها منتسبو جيشنا العربي، والتي نراها اليوم تعكس واقع الأمن والأمان الذي ينعم به وطننا الحبيب، مقدرة حجم المهام الجسام التي يقوم بها جند جيشنا العربي حمايةً ودفاعاً عن تراب وطننا الطهور والذي لا يسعنا أمامه كأردنيين إلا الوقوف شموخاً وفخراً تقديراً لدورهم ولينعم بالامن كلّ من يحيا على تراب هذا الوطن.

وفي نهاية الزيارة تجول الوفد في القاعدة، واطلعــوا على سير الأمور التدريبية والفنية والعملياتية فيها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد