بالفيديو .. ماذا قالت علا الفارس عن أنباء نفخ شفتيها وخدودها ؟

mainThumb

18-02-2018 08:27 PM

السوسنة - أبدت المذيعة الأردنية علا الفارس عتبها على بعض الوسائل الاعلامية من خلال فيديو نشرته على  أحد حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي .
 
وقالت بالفيديو  تعليقا على ما نشر عن نفخ شفتيها وخدودها " شر البلية ما يضحك , المواقع تبحث عن زيادة المتابعين فتلجأ الى مثل تلك الاخبار" .
 
وأضافت تعليقا على الفيديو " اقسم بالله ذمة الصحافة هذه الأيام عجيبة غريبة , خلصت مواضيع وأخبار العالم ,وكل يوم خبر وتأليف ,مؤسف الانحدار ".
 
والجدير بالذكر أن اشاعات تناولت خضوع علا الفارس لعمليات تجميل ونفخ شفاهها وخدودها مما أغضبها .
 
علا الفارس أصغر مذيعة عربية , حيث دخلت مجال الاعلام في عمر 17 , وكانت تعمل في قنوات ال mbc , وتعمل الان في قناة روتانا خليجية .
 
أثارت الجدل بتغريداتها , وهي من عائلة ذات شأن في المجال السياسي فجدها هو عبد الرؤوف الفارس عضو سابق في البرلمان الاردني , ووالدها النائب السابق تحسين الفارس .
 
أنهت المرحلة الثانوية بعمر السادسة عشر , والتحقت بكلية الحقوق   في جامعة عمان الاهلية وأنهت دراستها الجامعية في عمر التاسعة عشر .
 
بدأت مسيرتها كمراسلة أخبار  في قناة العربية لمدة أربعة أعوام , ثم التحقت بقناة ام بي سي وقدمت برنامج ام بي سي في اسبوع .
 
فاجأت جمهورها قبل يومين بخبر انضمامها الى قناة " فرانس 24" وظهورها في برنامج اسمه" ضيف ومسيرة" الذي سيبدأ عرضه الشهر المقبل . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد