تقرير الحوادث : وفاة و97 اصابة

mainThumb

19-02-2018 08:45 AM

السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (129) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(97) إصابة ووفاة شخص اثر حادث دهس.

في حين تم التعامل مع (552) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام  والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .
 
 
وفاة شخص وإصابة طفل اثر حادثي دهس منفصلين في الطفيلة والعاصمة
 
توفي شخص يبلغ من العمر (76) عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث  دهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة الرويم ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير زيد العسكري .
 
كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث دهس تعرض له طفل يبلغ من العمر (11) عاماً بمنطقة وادي السرور ، نتج عنه إصابته بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ومن ثم نقله إلى مستشفى البشير الحكومي وحالته العامة متوسطة.
 
 
 
إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور   في محافظة العاصمة
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان  مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة دوار  الرجيب ، نتج عنه إصابة  (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى  الاستقلال وحالتهم العامة متوسطة  .
 
إصابة (3) أشخاص  اثر حريق منزل  في محافظة اربد
 
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حريق شب في غرفة داخل احد المنازل بمنطقة الرمثا, حيث نتج عن الحريق إصابة (3) أشخاص بحروق بسيط وضيق في التنفس ,حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة , وسبب الحريق ناتج عن انقلاب مدفأة الكاز .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد