قرية في إربد تقاطع النواب بعد منح الثقة .. شاهد

mainThumb

19-02-2018 12:23 PM

السوسنة -  اعلن ابناء بلدة بيت يافا الواقعة غرب محافظة اربد عن مقاطعتهم لنواب محافظة اربد الذين منحو الثقة لحكومة رئيس الوزراء الهاني الملقي ، خلال الجلسة النيابية المخصصة للتصويت على المذكرة التي تقدم بها مجموعة من النواب.

 
وقال اهالي البلدة في بيان لهم، انهم يطالبون نواب محافظة اربد المصوتين بالثقة لصالح الحكومة، والموافقة على قرارات تجويع المواطن بعدم المشاركة في افراحهم واحزانهم ولا جاهاتهم ولا دخول مضافاتهم لأي مناسبة.
 
وقال البيان : نحن لم ننتخبكم من اجل فتح "دخلة" واحضار اعفاء طبي ، والتوسط من اجل وضع "لمبة" في "دخلة".
 
واردف البيان ، لماذا ارتضيتم بهذا الذل لنا ، ولم تقفوا ضد قرارات الحكومة الجائرة ضدنا لمكاسب شخصية لكم ، وتأملون منا ان ننتخبكم مرة اخرى.
 
وانهي البيان بالتأكيد على ان هؤلاء النواب غير مرحب بهم في البلدة، فالمطلوب رجال تخاف الله فيهم ولا تطعنهم بالظهر في وضح النهار بحسب وصفهم.
 
يشار الى ان دوائر (الأولى في إربد، الثانية في الزرقاء، المفرق وبدو الجنوب) الأقل حجباً للثقة بنسبة وصلت إلى 0% أي أنه لم يصوت أي نائب في تلك الدوائر بحجب الثقة عن حكومة الملقي.
 
وبحسب مركز راصد تبيّن أن نواب الدائرة الثانية في الزرقاء كانوا الأكثر منحاً للثقة بنسبة 100% من مجموع نواب الدائرة، تلاها نواب الدائرة الأولى في اربد بنسبة وصلت إلى 83% من مجموع نواب الدائرة، ثم نواب الدوائر (الثانية في اربد، الرابعة في إربد، المفرق ومعان) بنسبة وصلت إلى 80٪ من مجموع نواب الدائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد