عدم استقرار جوي الليلة وغدا

mainThumb

21-02-2018 08:21 AM

السوسنة - تكون الأجواء، اليوم الاربعاء، لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة تدريجياً الليلة بحالة من عدم الإستقرار الجوي، وتتحول الأجواء إلى غائمة جزئياً، ويتوقع في ساعات متأخرة من الليل سقوط زخات متفرقة من المطر، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تبقى المملكة غدا الخميس تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، وتسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط زخات متفرقة من المطر، ويتوقع خلال ساعات الصباح الباكر أن تكون غزيرة على فترات خاصة في وسط وشرق المملكة ومصحوبة بالرعد أحياناً، ومع ساعات ما بعد الظهر تضعف فرصة سقوط الأمطار وتتناقص كميات الغيوم تدريجياً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
ويطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة الجمعة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع بمشيئة الله في ساعات المساء سقوط زخات خفيفة من المطر في جنوب وشرق المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 17- 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 18- 6 والمناطق الجنوبية 13- 4 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 16 درجة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد