عاجل

الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً بالإجراءات الدستورية لإقرار العفو العام

سميرة توفيق تحتفل بعيدها الـ82 وتبكي بسبب مفاجأة غير متوقعة .. فيديو

سميرة توفيق تحتفل بعيدها الـ82 وتبكي بسبب مفاجأة غير متوقعة .. فيديو

السوسنة - احتفلت الفنانة القديرة سميرة توفيق بعيد ميلادها الـ 82 باجواء بهيجة وسط افراد عائلتها، ونشرت ابنة شقيقتها لينا رضوان صورا وفيديوات من المناسبة كشفت فيها عن تلقي النجمة اللبنانية مفاجأة مميزة بهذا اليوم من احد اصدقاء عمرها القدامى.

 
وتجسدت المفاجأة بحضور عازف الطبل جورج شقر الى منزل سميرة توفيق بعدما كانت تربطهما الذكريات الفنية الجميلة حيث  كان يرافقها في حفلاتها الماضية. وانطلق جوج شقر بمعايدته لصديقته من مدخل المبنى الذي تقيم فيه في العاصمة اللبنانية بيروت وبدأ بعزف الطبل وصولا الى منزلها حيث ادخل السرور الى قلب النجمة التي غمرته وشكرته على معايدته المميزة .
 
وارفقت ابنة شقيقة سميرة توفيق الصور ومقاطع الفيديو بمنشور جاء فيه: "وصول جورج شقر بالطبل في عيد سميرة توفيق ليعايدها بالمولايتين والطبل والفرح، حيث أرادها مفاجأة لها، أبكتها المفاجأة من الفرح لوفاء جورج شقر".
 
وتابعت: "في كل عيد ميلادها عادة نتعايد مع اهل بيتها ونحتفل في شكل عائلي جداً، فهي لا تحب البهرحة، السنة تميز بوجود جورج المحب وزوجته واللفتة الجميلة منه بالطبل والفرح"، مضيفة: "شكراً لوفائك جورج، ولمحبتك الكبيرة لسميرة توفيق".
 
كما عايدت لينا رضوان خالتها سميرة توفيق برسالة كتبت فيها :" في عيد الزازا، كل الفرح ..لانها الفرح لانها النفس لأنها الخب والمحبة .. ماوغلط نزار قباني يوم كتب ... ( لو جمعوا لوخات العالم انت الموناليزا ،، انت الاجمل انت الأحلى مين يحمل هالميزة * ) ربنا يخفظك زازا ويخليلي اياكي انت وامي، كنتم لي ،،ام واحدة ،،، في جسدين ... كل عام وانت بخير سميرة توفيق.. خالتي بأعتزاز ...".