شكران مرتجى ترد على الاتهامات بإجرائها عمليات تجميل - صور

mainThumb

21-02-2018 02:17 PM

السوسنة - ضاقت النجمة السورية شكران مرتجى ذرعاً بالاتهامات التي توجه لها بشأن خضوعها للكثير من عمليات التجميل في وجهها مع كل صورة جديدة تنشرها لها من جلسات التصوير المحترفة، فآثرت ان ترد بشكل نهائي على كل ما يتدوال.

 
وتعمدت شكران مرتجى بنشر صورة لها ظهرت فيها بشكل عفوي بدون مكياج وعلى طبيعتها لترد على الاتهامات ضدها، وارفقت الصورة بشرح اوضحت فيه عدم خضوعها لعمليات التجميل، وكتبت قائلة :"هي الصورة خصيصاً للي بيفكروني عاملة مليار عملية في شي اسمه فوتوسيشن يعني تصوير احترافي فيه زوايا ومكياج ولقطات وفوتوشوب لضرورة جودة الصورة هي صورة موبايل".
 
 
هي الصورة خصيصاً للي بيفكروني عاملة مليار عملية في شي اسمه فوتوسيشن يعني تصوير احترافي فيه زوايا ومكياج ولقطات وفوتوشوب لضرورة جودة الصورة هي صورة موبايل يارب أخلص بقى من شو عاملة بحالك مع انه مو غلط ولعييييييه بعد كل صورة بدي اشرح قصة حياة الصورة شكررراً للمتفهمين....آخر مره بشرح ورح صير نزل صوري مع منع التعليق الحلو والبشع لانه يمل ل ل ل ل ل ل ل من البعض
 
واضافت في ردها :" يارب أخلص بقى من شو عاملة بحالك مع انه مو غلط ولعييييييه بعد كل صورة بدي اشرح قصة حياة الصورة شكررراً للمتفهمين....آخر مره بشرح ورح صير نزل صوري مع منع التعليق الحلو والبشع لانه يمل من البعض".
 
وكانت العديد من حسابات المواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورا لشكران مرتجى قبل وبعد التجميل، الا ان الكثير من الصور التي عقدوا المقارنة عليها هي اطلالات لها في مسلسلات قديمة جسدت فيها شخصيات كوميدية.
 
 
هذه المقارنات دفعت شكران مرتجي قبل ايام ايضا الى نشر صورة قديمة لها تعود لـ 15 عاما ماضية مع ابناء شقيقتها، واوضحت ان شكلها في الصورة القديمة هو الحقيقي وليس ما يتدواله الجمهور بصور لها تعود لمسلسلها بشخصية "امل" في مسلسل "هناء وجميل"، وارفقت الصورة بشرح مطول جاء فيها :"هي الصورة قديمة مع ولاد أختي الغاليين اللي صاروا كبار وبفتخر فيهم جيلان وهشام من 15سنه هي شكلي القصة إني سمنت وتغيرت وأكيد كبرت وفي ناس مفكرتني أمل بمسلسل جميل وهنا أكيددد لا هداك كركتر ورسمة الحواجب".
 
شكران مرتجى
 
واضافت :"ومالي عاملة تجميل غير لأنفي من قبل الصورة يعني هلق انفي هيك بس بيطلع مسمسم بسبب زاوية الكاميرا والكونترينغ .....وماكيير معلم  ومابستحي كتار بيعرفوا وأحياناً بوتوكس هي كل القصة (هي الصورة أيام غنية سيدي وصالك لأنغام قصيت شعري قصير متلها، أنا فخورة إني أتطورت مشان هيك أتغيرت مو غلط أهتم بحالي وبشكلي هاد شي طبيعي كممثله وأنثى أعتنوا بحالكن قد مابتقدرو".
 
 
 
على صعيد فني، انتهت الممثلة السورية من تصوير مشاهدها في مسلسل "​الواق واق" ومسلسل "​أولاد الشر​"، وتستعد حاليا للمشاركة في بطولة المسلسل السوري اللبناني المشترك "ميادة وأولادها" حيث يجري التصوير في العاصمة اللبنانية بيروت.
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد