الحباشنة يطلع على واقع الخدمة الطبية في مستشفى الأمير راشد بن الحسن

mainThumb

21-02-2018 03:15 PM

السوسنة -  اطلع مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة، الأربعاء، خلال جولته التفقدية على مستشفى الأمير راشد بن الحسن في محافظة اربد على واقع الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

 
وتأتي هذه الجولة الذي رافقه خلالها عدد من أصحاب الإختصاص، ضمن سياسة إدارة الخدمات الطبية الملكية للإطلاع عن كثب على أهم الإنجازات والتحديات في المستشفيات العسكرية المنتشرة في كافة محافظات المملكة.
 
 
واستمع الحضور خلال الزيارة  الى إيجاز قدمه مدير المستشفى العميد الطبيب محمد العجلوني بين خلاله الخطة المستقبلية والتطويرية للمستشفى لمواكبة التزايد المستمر في أعداد المراجعين، لتقديم الخدمة الطبية للمرضى بكل كفاءة وإقتدار.
 
 
 
وركز اللواء الحباشنة في المرحلة القادمة ضمن تنفيذ خطة صيانة المستشفيات وتحديثها على أهم المعاضل والتحديات وحسب الأولوية التي نخدم من خلالها المرضى, لا سيما العسكريين العاملين والمتقاعدين الذين يجب أن نوليهم عناية فائقة حسب توجيهات جلالة القائد الأعلى بضرورة حصولهم على خدمة طبية مميزة.
 
 
 
وأشار الحباشنة  إلى أننا يجب أن ننظر اليوم الى النقاط المهمة التي تعمل على زيادة الإنتاجية للإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة, والعمل على  تأهيل وتدريب الكوادر بكافة صنوفها لينعكس على تطوير اداء العمل.
 
 
 
وذكر العميد العجلوني باننا نخطط اليوم لإنشاء محطة للطاقة المتجددة عن طريق تزويد المستشفى بخلايا وألواح شمسية والتي تعمل على خفض نفقات الكهرباء لغاية (40%).
 
 
 
وأضاف بأنه سيتم في المرحلة  القادمة افتتاح مبنى غسيل الكلى والذي أصبح جاهزا" من الناحية الإنشائية وسيتم إفتتاحه قريباً بعد تزويده بالأجهزة الطبية المتطورة.
 
 
 
يشار إلى أن مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري يقدم الخدمة الطبية لما يقارب نصف مليون نسمه سنويا" من ابناء محافظة اربد والمناطق المجاورة لها ويعتبر من اقدم المستشفيات العسكرية التابعه للخدمات الطبية الملكية وهو مستشفى تعليمي يعمل على تدريب الأطباء ومختلف الصنوف الطبية من الجامعات وكليات المجتمع في محافظات الشمال وابرم عدة اتفاقيات في هذا المجال.​
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد