المجلس الطبي يعلن مواعيد امتحان البورد

mainThumb

21-02-2018 04:23 PM

السوسنة -  اعلن المجلس الطبي الأردني عن مواعيد امتحان شهادة المجلس الطبي الأردني "البورد الأردني" لدورة شباط 2018.
 
وقال المجلس في بيان صحفي  الاربعاء ان الامتحان يشمل الأطباء وأطباء الأسنان المسجلين لامتحان شهادة المجلس الطبي الأردني "البورد الأردني" لدورة شباط 2018، وان امتحانات البورد الأردني الكتابية لجميع تخصصات الطب وطب الأسنان ستبدأ خلال الفترة من 25 شباط الجاري ولغاية الاول من آذار، وبالطريقة المحوسبة في مركزين للامتحان، هما: المجلس الطبي الأردني والجامعة الأردنية قاعة Student.com.
 
واشار الى الإبقاء على نفس التاريخ والموعد المعلن سابقاً مع نقل مكان انعقاد الامتحان لبعض التخصصات من الجامعة الأردنية الى المجلس الطبي الأردني وحسب البرنامج المعلن.
 
واضاف البيان: ان التخصصات التي لن يعقد لها امتحان لدورة شباط 2018 لعدم وجود متقدمين او لعدم توفر العدد الكاف من المتقدمين حسب قرار اللجنة العلمية المتخصصة "كونها تخصصات نادرة" هي: جراحة الصدر، العلاج التلطيفي، طب الطيران والفضاء، امراض الحساسية والمناعة، طب الجينات الوراثية، الأمراض السارية والمعدية، أشعة الفم والوجه والفكين.
 
واوضح ان بإمكان المتقدمين للامتحان الاستفسار عن اي ملاحظة عبر الإتصال على هاتف المجلس الطبي 5160645 فرعي 333 "رئيس وحدة الإمتحانات".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد