عاجل

لندن .. إخلاء محطة قطارات بعد أنباء عن وجود قنبلة

محافظ عجلون يؤكد أهمية توافر عناصر السلامة لبركة عبين

السوسنة - تفقد محافظة عجلون علي المجالي مساء الأربعاء منطقة بركة الحصاد المائي في منطقة عبين التي شهدت وفاة طفلين غرقا حيث اطلع على واقع البركة وابرز المخاطر الي تشكلها .

وقال المحافظ المجالي ان واقع البركة يخلو من عناصر السلامة العامة لذلك يتوجب على البلدية معالجة واقع الحال بالسرعة الممكنة لتفادي اية مشاكل قد تحدث مستقبلا .
 
واشار المجالي انه تم الاتصال مع وزير البلديات من اجل الايعاز بمعالجة واقع البركة وتسييجها وطمرها ووضع حراس من قبل بلدية الجنيد لتشديد الرقابة عليها لحماية الاطفال والمجاورين للبركة الذين يترددون حولها مؤكدا على ان وزير البلديات ابدى الاستعداد التام من اجل معالجة المشكلة.
 
كما عقد المحافظ اجتماعا مع رئيس بلدية الجنيد فخري المومني ورئيس واعضاء المجلس المحلي بحضور النائب وصفي حداد ومديري شرطة محافظة عجلون العقيد محمد منيزل والدفاع المدني العقيد هاني الصمادي .
 
ودعا النائب حداد الى أهمية تعاون كل الجهات المعنية للاسراع بمعالجة موضوع البركة التي اصبحت مصيدة للاطفال حيث ان الحوادث تكررت في هذه البركة اكثر من مرة مما يؤكد اهمية اجراء الاتصالات اللازمة مع الجهات المتعددة من اجل حل هذه المشكلة بشكل جذري بما يتلائم مع متطلبات السلامة العامة مبديا الاستعداد والتواصل مع الجهات الحكومية لشرح المشكلة من اجل معالجتها.