زينة عاشور تتواصل مع عمرو دياب ودينا الشربيني تحذفه .. ما القصة؟ - شاهد

mainThumb

23-02-2018 02:10 PM

السوسنة - لم ينته الجدل المثار حول علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني وكذلك زوجته زينة عاشور، خاصة في الفترة الأخيرة بعد التطورات التي حدثت في علاقة عمرو دياب بزينة عاشور وعودة التواصل على السوشيال ميديا في مقابل انقطاع التواصل مع دينا الشربيني.

 
وفاجأت دينا الشربيني الجميع بإلغاء متابعة عمرو دياب على حسابها بانستقرام وتويتر مع إبقائها على صورتها الوحيدة معه، في الوقت الذي يتردد فيه وجود خلافات بينها وبين عمرو دياب بعد عودة الأخير للتواصل مع زينة عاشور وتبادل التعليقات على انستقرام وهو ما قيل انه أغضب دينا الشربيني من عمرو دياب.
 
كل المؤشرات تؤكد تطور علاقة عمرو دياب بزوجته زينة عاشور في الفترة الأخيرة، فبعد عودة متابعتها له على انستقرام وإشارته لها على فيديو جمع أبنائه وتفاعلها معه، وكذلك بعد نشر ابنته كنزي صورة قديمة تجمعهما من شهر العسل وتعليق زينة عاشور عليها برموز تعبر عن الحب، وتداول صورة حديثة لعمرو دياب مع زينة عاشور وابنائه في لندن، ولكن يبقى الغموض مسيطراً على علاقة عمرو دياب بزينة عاشور ودينا الشربيني أيضاً.
 
المصادر المقربة من عمرو دياب ودينا الشربيني أشارت إلى وجود غموض في علاقتهما في الفترة الأخيرة خاصة ان عمرو دياب سافر مؤخراً بدونها، في الوقت الذي بدأت فيه تصوير دورها في مسلسل "المعجزة"، بالإضافة الى ان علاقته بزينة عاشور لم تنقطع في الفترة الأخيرة ولكن الفترة الأخيرة قد تكون تمهيداً لتأكيد عودة عمرو دياب إلى زينة عاشور.. فهل يحسم عمرو دياب الجدل المثار حول حياته الزوجية؟
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد