هكذا ردت نسرين طافش على معايدة والدها بمناسبة عيد ميلادها - صورة

mainThumb

23-02-2018 04:19 PM

السوسنة - وجه والد الفنانة نسرين طافش رسالة إلى ابنته بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف الأسبوع الماضي وتحديدا في الخامس عشر من شهر شباط الحالي لتبلغ من العمر 36 عاما.
 
وكتب والد الفنانة لها :"اليوم عيد ميلادك أيتها الغالية.. كما أنت عيدنا الدائم وربيعنا العامر بالبهجة والمسرة... أنت نسرينة أرواحنا وبسمة أيامنا.. مبارك عيدك,,, ومبارك مولودك الغنائي الثالث.. أنا وأمك وأخواتك بحبك ونفتخر بك يا نسرين.. أسعدك الله يا ابنتي وكل عام وأنت أيقونة للخير والسعادة والفرح".
 
من جهتها ردت الفنانة نسرين طافش على معايدة والدها بالقول :" دائما بابا غير .. محبتو كلامو معايدتو مباركتو حنيتو غير .. بابا حبيبي الله يخليلي ياك و تضل تاج فوق راسنا انت و ماما حب حياتي و عمري اشتقتلكون قد الدنيا".
وتعد نسرين ممثلة ومغنية فلسطينية  ولدت وعاشت في سوريا ، كما انها تحمل الجواز الجزائري نسبة لوالدتها .
 
ولدت في سوريا في محافظة حلب لأب فلسطيني ومن أم جزائرية، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية»في دمشق عام 2008، بدأت حياتها الفنية بعدما انتقلت إلى دمشق وشاركت بخلال العديد الأدوار الصغيرة التي كانت خلالها بدأت بأول خطوات الناجح منها مسلسلات «هولاكو»، «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، كان نجاحها قد حققته خلال مشاركتها البطولة بمسلسل صبايا عام 2009.
 
والدها هو الشاعر يوسف طافش، في عام 2008 تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد