اليسا تظهر بفستان غريب جدا والجمهور يتفاعل .. شاهد

mainThumb

23-02-2018 04:29 PM

السوسنة - شاركت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها بصورة وُصفت بأنها غريبة بسبب شكل الفستان الذي ترتديه الذيي يتضمن خيوطا سوداء منسدلة إلى قدميها.
 
وتفاعل جمهور الفنانة مع الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أنستغرام، حيث كتب أحد المعجبين :" هاي اليسا اعجابي فيكي وبشخصيتك لا يوصف انت ملكة بالأحساس والجمال والبراءة والذوق والبقي كلهم يتدرجوا تحت منك وانتي الأولي بنظري رح تبقي الأولى، انا لبناني مغترب انت رفيقة درب اللبنانية المغتربين بالخليج وبرا كمان اغانيكي هي لي بتنسينا وجع الغربة جد من كل قلبي بقلك ديري بالك.عحالك بحبك اليسسسساااا".
 
كما وجه لها مجبوها عبارات الغزل والمديح بشخصيتها وإطلالاتها وأغانيها الحساسة القريبة من القلب.
 
من جهة أخرى، أوشكت اليسا على الانتهاء من اختيار أغنيات ألبومها المقبل المرتقب صدوره في الأشهر القليلة المقبلة. وكشفت في تغريدة لها عبر "تويتر" أنها "سعيدة جداً لرؤية عملي الفني المقبل ينجز، والأغاني تمّ اختيارها في غالبيتها".
 
وعن الاختيارات الفنية، كتبت: "اخترت مجموعة من الأغنيات القريبة جدا من قلبي، ولا أستطيع الانتظار لمشاركتها معكم".
 
يذكر أن الألبوم الجديد يحمل مشاركة الفنان سليم عساف الذي عبّر عن اعجابه بالتغريدة. وكانت صاحبة "عكس اللي شايفينها" قد أصدرت ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" في أيلول من العام 2016، وصوّرت منه الأغنيتين المذكورتين على طريقة الفيديو كليب.
 

 

 
شاهد أيضا: إليسا تفقد وعيها على المسرح
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد