تسليم مساكن لأسر فقيره في الكرك

mainThumb

24-02-2018 01:11 PM

السوسنة -  سلمت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف اليوم السبت مفاتيح منازل للأسر الفقيرة المستفيدة من مشروع انشاء وصيانة المساكن الذي تتبناه الوزارة ضمن المرحلة الحادية عشرة على مستوى المملكة.
 
وقالت لطوف خلال حفل التسليم الذي جرى في قاعة محافظة الكرك بحضور محافظ الكرك صالح النصرات ومساعد رئيس مجلس محافظة الكرك مجاهد القروم وممثلين عن الفاعليات الرسمية والشعبية والتطوعية ان "العمل الخيري والاجتماعي الذي يستهدف حماية كرامة الانسان الفقير يلتزم ببرامج وخطط مدروسة"، مشيرة الى ان الوزارة اعادت النظر بتعليمات منح القروض وصناديق الائتمان لتشمل اكبر عدد من المستفيدين.
 
واضافت ان هذه المرحلة من تأمين عائلات فقيرة هي "ثمرة جهود العاملين في قطاع التنمية الاجتماعية والعمل الخيري والتطوعي بالتعاون مع مديريات التنمية والجمعيات الخيرية والناشطين المتطوعين في هذا المجال"، مبينة "ان 24 منزلا تتسلمها الاسر اليوم من خلال الوزارة هي هدية جلالة الملك عبدالله الثاني في عيد ميلاده السادس والخمسين".
 
محافظ الكرك صالح النصرات من جهته ثمن جهود الوزارة والعاملين في قطاع التنمية الاجتماعية واعتبر خدمة الانسان الاردني وتقديم كافة اشكال الدعم للارتقاء بمستوى معيشته هدفا ساميا للجميع، مشيرا الى ان كافة كوادر محافظة الكرك والوحدات الادارية تعمل وبتنسيق مشترك مع كافة القطاعات لتحقيق الاهداف الوطنية في خدمة الوطن والمواطن.
 
وأشاد مساعد رئيس مجلس محافظة الكرك مجاهد القروم بجهود وزارة التنمية الاجتماعية في حماية الطبقة الفقيرة ودورها في دعم المحتاجين والمعاقين، مضيفا ان مجلس المحافظة الذي يعمل على متابعة واقع كافة القطاعات في المحافظة من خلال لجانه المتخصصة يسجل لوزارة التنمية الاجتماعية دورها الانساني والوطني النبيل.
 
وحضرت لطوف احتفال مركز الكرك لرعاية والتأهيل بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك وتفقدت عددا من الجمعيات في مناطق الثنية والجديدة والسماكية، واطلعت على احوال اسر عفيفة في مناطق مختلفة من المحافظة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد