جامعة الأميرة سمية تخرج دورة الدبلوم المهني

mainThumb

24-02-2018 06:56 PM

السوسنة - اقامت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا -  مركز الاستشارات والتدريب حفل تخريج الدبلوم المهني في مجال التسويق الرقمي، والذي عقد بالتعاون مع غرفة تجارة عمان.

وبهذه المناسبة اعرب رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، عن سعادته البالغة بهذا التعاون والذي اثمر بتخريج كوكبة متميزة ومسلحة بالخبرات اللازمة من خريجي الدبلوم المهني في التسويق الرقمي والبالغ عددهم 20 خريجا.

وحث رئيس الجامعة على فتح آفاق التعاون بين قطاع التعليم والاعمال ومن هنا دأبت الجامعة على التعاون مع مؤسسه رائده لها بصماتها الوطنية وهي غرفة تجارة عمان، وهذا التعاون يؤكد حرص الجامعة على تلبية تطلعات رئيس مجلس أمناء الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، في مواكبة التكنولوجيا الحديثة ورفد السوق العالمي بمخرجات وكفاءات تكنولوجية متطورة ترفع من سمعة الاردن بشكل عام.

واكد العين عيسى مراد رئيس غرفة تجارة عمان، على اهمية مواكبة التطورات المتسارعة في الاسواق المحلية والعالمية والذي فرض بدورة ايجاد كوادر ذات كفاءات عالية قادرة على العمل على مواكبة متطلبات الاسواق الحديثة من الناحية التكنولوجية لما له الاثر في زيادة الحصة السوقية للشركات والمؤسسات التي ترغب في زيادة مبيعاتها او انتشارها في الاسواق المحلية والعالمية.

ومن جهته اعرب العين مراد عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة وكافة العاملين على جهودهم الطيبة في تقديم الدبلوم المهني بافضل صورة ممكنة متمنيا المزيد من التعاون في المجالات الاخرى. 

واستعرض الدكتور وسيم حداد مدير عام اكاديمية غرفة تجارة عمان للريادة وتطوير الاعمال اهم انجازات غرفة تجارة عمان على كافة الاصعدة وايضا دور اكاديمية غرفة تجارة عمان في رفد السوق المحلي بالخبرات العالية في عدة مجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد