بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي

mainThumb

25-02-2018 12:01 PM

السوسنة  - بدأت في القاعة المحوسبة في المجلس الطبي الأردني ، الاحد ، امتحانات شهادة المجلس الطبي الأردني "البورد الأردني" لدورة شباط 2018، ويشمل الأطباء وأطباء الأسنان المسجلين للامتحان.
 
وقال المجلس في بيان صحفي اليوم الاحد، ان امتحانات البورد الأردني الكتابية لجميع تخصصات الطب وطب الأسنان بدأت اعتبارا من اليوم الموافق 25 شباط وتستمر حتى الاول من آذار، وبالطريقة المحوسبة في مركزين للامتحان، هما: المجلس الطبي الأردني والجامعة الأردنية قاعة Student.com.
 
واشار الى الإبقاء على نفس التاريخ والموعد المعلن سابقاً مع نقل مكان انعقاد الامتحان لبعض التخصصات من الجامعة الأردنية الى المجلس الطبي الأردني وحسب البرنامج المعلن.
 
واضاف البيان ان التخصصات التي لن يعقد لها امتحان لدورة شباط 2018 لعدم وجود متقدمين او لعدم توفر العدد الكافي من المتقدمين حسب قرار اللجنة العلمية المتخصصة "كونها تخصصات نادرة" هي جراحة الصدر، العلاج التلطيفي، طب الطيران والفضاء، امراض الحساسية والمناعة، طب الجينات الوراثية، الأمراض السارية والمعدية، وأشعة الفم والوجه والفكين.
 
واوضح ان بإمكان المتقدمين للامتحان الاستفسار عن اي ملاحظة عبر الإتصال على هاتف المجلس الطبي 5160645 فرعي 333 "رئيس وحدة الإمتحانات".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد