دورة في مجال الضيافة الفندقية

mainThumb

25-02-2018 01:12 PM

السوسنة -نظمت مؤسسة التدريب المهني بالتعاون مع جمهورية سنغافورة، الاحد، دورة تدريبية في مجال " الضيافة الفندقية " ، ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين  في معهد ماركا للتدريب السياحي والفندقي .
 
ويشارك في الدورة التي تستمر خمسة ايام 25 مشاركا من العاملين في الفنادق والمطاعم وبمشاركة جمعية المطاعم الاردنية الى جانب الخبرات السنغافورية، إضافة الى مدربين من مؤسسة التدريب المهني.
 
وقال المساعد الفني للمدير العام المهندس ابراهيم الطراونة ان انعقاد الدورة يعتبر ثمرة من ثمار التعاون الاردني السنغافوري الذي بدأ في عام 2006 من خلال توقيع مذكرة التفاهم والتي كان من اهم مخرجاتها انشاء مركز اقليمي للتدريب في مجال التبريد والتكييف في عمان لينضم الى شبكة معاهد مؤسسة التدريب المهني المنتشرة في محافظات المملكة والبالغ عددها 42 معهدا .
 
وبين ان مؤسسة التدريب المهني بنت شبكة من العلاقات الدولية والتي على راسها التعاون مع سنغافورة في مجال التدريب المهني على اعتبار ان الخبرة السنغافورية من الخبرات المميزة والرائدة في العالم،املا المزيد من الدعم وخصوصا في مجالات تدريب المدربين وتطوير الاعمال الريادية وتطوير المناهج الدراسية.
 
واشار الى ان تنفيذ مشروعات تطوير المؤسسة وبناء قدراتها وتطوير ادائها بالاستفادة من الخبرة السنغافورية سيسهم بشكل مباشر وغير مباشر في خدمة التنمية .
 
وتعقد دورات تدريبية في مجالات (ادارة التمريض وادارة الصحة العامة وفي مجال ادارة المياه والبيئة وفي ادارة المياه والمياه العادمة) وهذه الدورة هي الخامسة وتاتي باطار حزمة المساعدات التقنية المقدمة من حكومة سنغافورة للأردن في اطار الزيارة التي قام بها رئيس وزراء سنغافورة للأردن في عام 2014.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد