إختتام فعالات كرنفال المواهب الكشفية - صور

mainThumb

25-02-2018 01:46 PM

السوسنة - مندوبا عن أمين عام الجمعية الكشفية والمرشدات الأردنية سمير مراد رعى القائد منذر الزميلي نائب الأمين العام للجمعية ورئيس إتحاد الكشافة المسلم بالأردن حفل تكريم الفائزين بكرنفال المواهب الإبداعية للدورة الثانية.
 
وفي كلمة للقائد منذر الزميلي أثنى من خلالها على الدور الريادي التي تقوم بها المجموعات الكشفية وأهمية العمل الكشفي بالأردن مشيرا إلى أن الحركة الكشفية قد تنامت أعمالاها في الفترة الأخيرة بعد أن اصبها فتور مؤكدا على أهمية عقد مثل هذه النشاطات لما لها من أثر ايجابي وطيب يعدود على الكشاف  مشيرا إلى أن يتم عقد هذه المواهب في المرات القادمة من خلال معرض يتجول فيه الضيوف والمشاركين ليشاهدوا الأعمال والمهارات على أرض الواقع. 
 
واشتملت المواهب التي شارك بها الكشافة من سبع مجموعات كشفية من مجموعات القطاع الكشفي الأهلي من مختلف المحافظات على الرسم والتصميم والتصوير والنشيد وتلاوة القرآن ورفع الآذان وإلقاء الشعر والخط العربي والأعمال اليدوية والحرف اليدوية وإعادة التدوير والعزف الموسيقي.
 
وقد حاز على المستوى الأول مجموعة القدس الكشفية والمستوى الثاني مجموعة خالد بن الوليد الكشفية والمستوى الثالث مجموعة الأرقم الكشفية والمستوى الرابع مكرر مجموعة جعفر الطيار الكشفية ومجموعة ابو عبيدة الكشفية ومجموعة الرضوان الكشفية ومجموعة طارق بن زياد الكشفية. 
 
وفي نهاية الحفل قام الزميلي بتوزيع الجوائز والدروع التكرمية على الفائزين بالمواهب وللجنة التحكيم، وقام المنشد محمد صبح بتقديم وصلة انشادية تفاعل معها الحضور والمشاركين.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد